الخصوصية والسرية


 

سياسة الخصوصية وسرية البيانات 

نحن نؤمن أن خدمة العملاء هي حجر الاساس في عملنا كله. فنحن نبذل قصارى جهدنا لتجنب أي مشاكل قد تحدث ، ولهذا فنحن حريصين على أن تكون كل سياساتنا شفافة وبسيطة الفهم، وإذا كنت بحاجة إلى أي توضيح فلا تتردد في الاتصال بنا مباشرة.

حماية المستخدمين

من حقك أن تعرف كيف يتم استخدام المعلومات والبيانات التي تشاركها مع موقع "الموقع الرسمي للدكتور عبدالله عبدالرحمن الكندري "، ونحن نقدِّر ثقتك بأنَّ الموقع سوف يقوم باستخدام تلك المعلومات والبيانات بعناية دائمًا، وبالطريقة الملائمة للحفاظ على الخصوصية بالشكل الأكثر أمانًا. وموقع "الموقع الرسمي للدكتور عبدالله عبدالرحمن الكندري " ، هو الموقع الإلكتروني الخاصُّ "الموقع الرسمي للدكتور عبدالله عبدالرحمن الكندري بدولة الكويت، وهو موقع شخصي يقدم نتاجا علميا وفكريا وأدبيا  

لماذا قد يتمُّ تجميع معلومات أو بيانات؟

قد يتمُّ تجميع معلومات أو بيانات بهدف تقديم خدمات أفضل لكافة مستخدمي موقع "الموقع الرسمي للدكتور عبدالله عبدالرحمن الكندري "؛ وذلك من خلال الاستبانات والأسئلة التي نضعها أحيانًا على الموقع؛ حيث إن معرفة تفاصيل تتعلَّق بالاتجاهات والميول تساعدنا في توسيع نطاق العلم والبحث العلمي وفي الوقت نفسه تحقيق تجربة أفضل وأكثر إفادةً للزوار والمستفيدين ، كما قد يتمُّ تجميع معلومات أو بيانات في حالة رغبتكم بالمشاركة في إستطلاعات الرأي ، وفي هذه الحالة، وعند وجود حاجة لأية بيانات خاصَّة بك؛ فإنه يتم إعلامك ويُطلب منك تقديمها بمحض إرادتك؛ حيث تساعدنا هذه المعلومات في التواصل معك، والإجابة عن استفساراتك، وتنفيذ طلباتك قدر الإمكان.

ما طبيعة المعلومات والبيانات؟ وكيف يتم جمعها؟

عند زيارتك لموقعنا على الإنترنت "الموقع الرسمي للدكتور عبدالله عبدالرحمن الكندري "، قد يتمُّ تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية (مثل: الاسم، والعنوان، وعنوان البريد الإلكتروني، وأرقام الهاتف) التي اخترت أن تشاركها معنا، ولا يتم تسجيل تلك المعلومات إلا بغرض استخدامها بشكل شخصي؛ لتمكينك من تلقي الرسائل الإلكترونية أو النشرات الإخبارية أو التقارير.. وغيرها من المواد أو الإصدارات، ونحن لا نقوم باستخدام هذه المعلومات الشخصية إلا في حالة الردِّ على رسائلك أو استفساراتك، ويتمُّ استخدامها وفقًا للقوانين والقواعد واللوائح والسياسات المرعية في هذا النطاق، كما أنَّ هناك بعض المعلومات أو البيانات العامَّة غير المحدِّدة للهوية (مثل: نظام التشغيل- نوع المتصفِّح) التي يتمُّ استقبالها بشكل آلي، ولا تُستخدم إلا لأغراض التطوير التقني والتحليل الإحصائي والدعم الفني.

 

هذه الشروط محل تغيير دائم وتطوير، وعلى المشتركين مراجعة هذه السياسات بشكل دوري. إذا لاحظت أي جزئية مبهمة أو خطأ في تفاصيل هذه السياسة نرجو تنبيهنا لذلك، ونشكر كل من نبهوا إلى وجود أخطاء سابقة.